تكييف شارب

تكييف شارب للوطن العربي

6 أفضل الطرق لتوفير الطاقة والمال في مكيف الهواء خلال فصل الصيف

الطاقة النجمية غير المصنفة ، الطاقة النجمية ذ م م ، فاتورة الكهرباء ، الحفاظ على الكهرباء ، كفاءة الكهرباء ، الحفاظ على الطاقة ، مستهلكي الطاقة ، استهلاك الطاقة ، كفاءة الطاقة ، استخدام الطاقة ، توفير الكهرباء ، توفير الطاقة ، توفير المال التعليقات مغلقة على 6 أفضل الطرق لتوفير الطاقة و المال على مكيف الهواء الخاص بك خلال فصل الصيف
يحتوي الصيف على الكثير من الأنشطة المثيرة والممتعة. ويشمل حفلات البلياردو ، وألعاب البيسبول ، وأماكن الطهي في الفناء الخلفي ، والمزيد. ومع ذلك ، هناك شيء واحد ليس جيدًا في هذا الموسم هو الحرارة الحارقة. مع ذلك ، قد يكون من المغري البقاء في المنزل خلال أيام الصيف الحارة.

يمكن أن يؤدي تشغيل نظام تكييف الهواء إلى تكلفة كبيرة خلال فصل الصيف. يتم إنفاق ما يقرب من نصف متوسط ​​فاتورتك الكهربائية على تبريد مساحتك. كما أنها واحدة من أكبر مستهلكي الطاقة في منزلك. يستخدم حوالي 3500 واط أو 3.5 كيلو واط / ساعة لكل ساعة من تشغيل النظام.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من الطرق لمساعدة مكيف الهواء الخاص بك على العمل بشكل أفضل وتوفير المال خلال أشهر الصيف. للحصول على المزيد من الأفكار ، إليك ست طرق فعالة من حيث التكلفة لتوفير الطاقة والمال في مكيف الهواء خلال هذا الموسم.

استخدم منظم حرارة ذكي

تعد الترقية إلى منظم حرارة ذكي طريقة ممتازة لتقليل تكاليف التدفئة والتبريد خلال فصل الصيف. يمكن أن يساعد هذا الجهاز عالي الجودة في تنظيم نظام التبريد الخاص بك من وقت لآخر وتوفير المال. يمكنك أيضًا ضبط إعداداته تلقائيًا باستخدام تطبيق على جهازك المحمول.

سيساعد استخدام منظم الحرارة الذكي على زيادة درجة حرارة منزلك عندما تكون نائمًا أو خارج المنزل. بمساعدة هذه الأداة ، يمكنك ضبط وحدة التكييف على درجة حرارة عالية قدر الإمكان وجعل المساحة الخاصة بك أكثر راحة. وبالتالي ، يمكنك تقليل فاتورة التبريد بحوالي 10 بالمائة.

يسمح لك الترموستات الذكي بتشغيل أو إيقاف تشغيل وحدة التكييف

تلقائيا. يمكن أن يساعد أيضًا في الحفاظ على درجة الحرارة في منزلك تلقائيًا عند مستوى ثابت أثناء النهار والليل. تمامًا مثل شركة كهربائية موثوقة مثل Astral Energy ، سيساعدك استخدام هذه الأداة أيضًا على توفير ما يصل إلى 10 بالمائة من تكاليف التبريد والتدفئة السنوية.

استخدم مروحة سقف

يعد استخدام مروحة السقف طريقة فعالة من حيث التكلفة لجعل مساحتك تبدو أكثر برودة حتى 10 درجات. يستخدم حوالي 10 في المائة فقط من الطاقة من تشغيل وحدة تكييف الهواء المركزية. كما يسمح لك برفع إعداد منظم الحرارة الذكي الخاص بك حتى 4 درجات مئوية دون تقليل الراحة.

يمكن أن تساعد مروحة السقف في تدوير الهواء في غرفتك بشكل فعال وتساعد في إنشاء سحب في جميع أنحاء المنطقة. ويمكنه أيضًا جعل المساحة الخاصة بك أكثر راحة من خلال تأثير الرياح البارد. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى إيقاف تشغيل المروحة عندما لا تستخدمها ، مما يساعد على تعزيز مبادرات الحفاظ على الطاقة العالمية.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تثبيت مروحة سقف ذكية عالية التقنية يمكنها الاتصال بالتطبيق. يسمح لك بتشغيل وإيقاف المروحة تلقائيًا بالإضافة إلى التحكم في سرعتها عن بُعد. كما أن لديها أجهزة راديو وأجهزة استشعار مدمجة يمكنها المساعدة في تنظيم درجة الحرارة في غرفتك بكفاءة أكبر.

عزل وختم الأبواب والنوافذ

تعتبر إضافة العزل إلى منزلك طريقة رائعة لتقليل الحرارة التي يمكن أن تمر عبر جدرانك. يمكن أن يساعد في الحفاظ على مكانك باردًا خلال الصيف ودافئًا خلال فصل الشتاء. يمكن أن يساعد عزل العلية أيضًا في منع الشمس من تسخين غرفتك إلى درجات حرارة تشبه الفرن.

سيساعد عزل العلية في منع الحرارة المخزنة من الانتشار في جميع أنحاء منزلك. يمكن أن يساعدك ذلك على توفير ما يصل إلى 40 بالمائة من فاتورة التبريد. يمكنك تثبيت عزل السليلوز المنفوخ في العلية. إنه الخيار الأكثر عملية وفعالية من حيث التكلفة لتوفير الطاقة في تكاليف التبريد والتدفئة.

يعد إغلاق الأبواب والنوافذ طريقة رائعة للمساعدة في الحفاظ على برودة منزلك خلال فصل الصيف. من الضروري سد الفجوات حول النوافذ والأبواب لتجنب تسرب الهواء ، وهو أحد أسباب فقدان الطاقة. يمكنك استخدام السد أو التجميد للمساعدة على تقليل استخدامك للطاقة بحوالي 10 بالمائة.

تظليل النوافذ الخاصة بك

يمكن لأشعة الشمس المباشرة تسخين منزلك عن طريق الدخول من خلال النوافذ الخاصة بك. قد يزيد من درجة الحرارة في غرفتك بنسبة تصل إلى 10 إلى 20 درجة فهرنهايت. قد يتسبب أيضًا في عمل نظام التكييف بشكل أكبر لتبريد المساحة الخاصة بك. وبالتالي ، يمكن أن يساعد دمج معالجات النوافذ مثل الستائر ، وظلال التدحرج ، والستائر في تقليل اكتساب الحرارة الشمسية.

يمكنك إغلاق الستائر أو الستائر على النوافذ التي تواجه ضوء الشمس المباشر. يمكنك القيام بذلك في جميع أنحاء منزلك إذا كنت بالخارج خلال النهار. إذا كنت في المنزل ، يمكنك إغلاق ستائرك على النوافذ التي تواجه الشرق في الصباح. يمكنك فتحها بعد الظهر وإغلاق تلك التي تواجه الغرب.

تجنب تراكم الحرارة خلال النهار

يمكن للحرارة في الصيف أن تزيد من درجة الحرارة داخل منزلك. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، تحتاج إلى تجنب الأنشطة التي يمكن أن تولد الكثير من الحرارة ، خاصة خلال النهار. يشمل استخدام غسالة الصحون أو مجفف الملابس والطبخ على الموقد.

بدلاً من ذلك ، يمكنك وضع الطعام في الميكروويف أو شويه من الخارج ، وتعليق ملابسك على حبل الغسيل ، وغسل الأطباق يدويًا وتركها تجف في الهواء. يمكنك أيضًا القيام بذلك أثناء الليل عندما تنخفض درجات الحرارة. سيساعد استخدام مروحة عادم الحمام أيضًا على إزالة الحرارة الزائدة والرطوبة عند الاستحمام أثناء النهار.

حافظ على نظام التبريد الخاص بك

في بعض الأحيان ، لا يكفي تثبيت منظم حرارة قابل للبرمجة واستخدام وحدة تكييف هواء موفرة للطاقة. إذا كنت لا تهتم بجهازك بشكل صحيح ، فلن تقلل تكاليف الطاقة من فواتير التبريد. قد تمنع فلاتر تكييف الهواء المتسخة تدفق الهواء ، مما يجعل العمل على تبريد المنزل أكثر صعوبة خلال فصل الصيف.

يمكن أن يساعد تنظيف نظام التيار المتردد بانتظام واستبدال مرشحاته مرة واحدة شهريًا في تقليل استهلاك الطاقة بحوالي 5 إلى 15 بالمائة. بالنسبة لنظام التبريد المركزي ، تأكد من عدم حظر الأرضية بالتراب أو الأثاث. كما يجب أن تكون ملفات المبخر والمكثف خالية من الأوساخ والأوساخ للمساعدة في الحفاظ على عملهم بأعلى مستوى من الكفاءة.

يبعد

يمكن أن يؤدي تشغيل مكيف الهواء في الصيف إلى زيادة فاتورة الكهرباء بشكل كبير. ولكن هناك عدة طرق لتوفير الطاقة والمال في تكاليف التبريد. يمكنك القيام بالطرق الفعالة من حيث التكلفة المذكورة أعلاه لمساعدة مكيف الهواء الخاص بك على العمل بشكل أفضل مع توفير الطاقة مع تقدم أشهر الصيف.

Louise Knight

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة إلى الأعلى