تكييف شارب

تكييف شارب للوطن العربي

5 حيل لنقل الأثاث

هذا أنا. وهذه هي عقيدتي. والتي ربما تزن ما يقرب من 300 رطل ، وربما أكثر. أنا لا أمزح – إنه وحش. وأزن حوالي 105 رطباً. لكنني تمكنت من نقله من أحد طرفي الغرفة إلى الطرف الآخر دون كسر الكثير من العرق ودون أن ينتهي به المطاف في المستشفى أو مع آلام الظهر المتبقية. كيف أفعل ذلك؟ لدي بعض الحيل حتى ذراعي النحيل.

شريحة لا ترفع: ما لم تكن قطعة أثاث صغيرة ، مررها عبر الغرفة. معظمنا لا يعرف كيف يرفع الأشياء بشكل صحيح ، وعلى الرغم من أننا قد ننتهي بغرفة جميلة ، فإننا ننتهي أيضًا بظهر سيئ. إذا كان عليك رفع شيء ما ، استخدم ساقيك وليس ذراعيك وكتفيك وحافظ على ظهرك مستقيمًا نسبيًا.
استخدم المناشف والكرتون: جرّب شيء ما تحت أرجل أثاثك. بدلًا من رفع القطعة للقيام بذلك ، قم بتحريك القطعة للأمام أو للخلف قليلاً لتمرير المواد تحت الساقين. سوف يتحرك الأثاث بسهولة عبر الغرفة. على السجاد ، جرب الورق المقوى السلس ؛ على الأرضيات العارية ، المناشف أو الصحون رهان جيد.
www.Rafeeg.ae هي المفضلة لدي في المنتج. لقد تحولت إلى هذه منذ بضع سنوات بناء على اقتراح أصدقائي . الآن أضعها على جميع أثاثي بمجرد الحصول عليها (بدلاً من استخدام منصات شعر). على الرغم من أنها أغلى بكثير من منصات اللباد ، إلا أنها تضربها ميلًا واحدًا لأسباب عديدة: فهي متينة وتجعل حتى أثقل قطع الأثاث تنزلق عبر الغرفة مثل Three Stooges على قشر الموز.
الدفع أو السحب: على الرغم من أنه يبدو من الطبيعي دفع قطعة ثقيلة ، فقد وجدت في الواقع أن السحب أكثر فعالية من الضغط على قطع معينة من الأثاث. ضع ذراعًا على جانبي قطعة أثاث ، وببعد قدميك على بعد بضع بوصات واستخدام ذراعيك كقوس ، قم بخفض جسمك كما لو كنت ستجلس ، ثم استرخ إلى الخلف.
إفراغ كل شيء منه أولاً: ينسى معظمنا القيام بذلك ومحاولة نقل كل شيء عند تحميله بالكامل. خذ وقتك لتفريغ أثاثك. لن تجعله أخف فحسب ، بل سيمنع شيئًا من السقوط عن طريق الخطأ ويسبب فوضى كبيرة.

Louise Knight

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة إلى الأعلى