تكييف شارب

تكييف شارب للوطن العربي

يجب عليك شراء مكيف الهواء من بدء التشغيل؟

وضعنا وحدة تكييف الهواء الجديدة لشهر يوليو على المحك.

يتم اختيار جميع المنتجات المعروضة على GQ بشكل مستقل من قبل محررينا. ومع ذلك ، عندما تشتري شيئًا من خلال روابط البيع بالتجزئة ، فقد نربح عمولة تابعة.
مكيفات يوليو

ربما لا يوجد خطأ في مكيف الهواء الخاص بك. قد يكون الصوت مرتفعًا بعض الشيء ، وقد يكون قبيحًا بعض الشيء ، ولكن بعض الضوضاء البيضاء الإضافية أثناء محاولتك للنوم هي ثمن قليل تدفعه للخلاص من درجات الحرارة الصيفية الشديدة. هل يمكن أن يكون أفضل؟ مه؟ أكيد؟ لا بأس. إذا لم تنكسر ، فلا تصلحها ، كما يقولون. حسنًا ، يبدو أن هذا المبدأ القديم لا يهم أبدًا في موكب الشركات الناشئة المباشرة إلى المستهلك. والآن ، جاء نموذج الأعمال الذي جاء لرؤوس فرشاة الأسنان ، وشفرات الصيدليات ، والمراتب المخفضة لمكيف الهواء المتواضع.

في شهر مايو ، أعلنت شركة تسمى يوليو أنها على استعداد لتعطيل عالم التبريد المنزلي بنوع جديد من مكيفات الهواء. تم تصميم وحدة التكييف الخاصة بها بتغذية راجعة قام المؤسسان بجمعها لتركيب ما يقرب من 50،000 دولار من مكيفات الهواء العادية في شقق مدينة نيويورك الصيف الماضي (بعد ترك وظائف في مجموعة بوسطن الاستشارية للاستشارات الرقمية). قيل أن مكيف الهواء في يوليو أكثر هدوءًا وأسهل في التركيب والاستخدام وأكثر جمالًا بكثير من أي مكيف هواء يمكنك العثور عليه في لويز المحلية. سألت مجلة وول ستريت جورنال ، في كتابة متوهجة ، ما إذا كان وصول شهر يوليو قد بشر بصيف “مكيف الهواء المثير”.

حسنًا ، كما نعلم جميعًا ، لم يكن الصيف أكثر جاذبية. لذلك انتهزت الفرصة لاختبار قيادة يوليو. في يوم حار في أواخر شهر يونيو ، قام المؤسس المشارك لشهر يوليو محمد سايغول وصديقه بالتوجه إلى شقتي مع وحدة النموذج الأولي. (على الرغم من أن وحدة التكييف لا تزال متاحة فقط من خلال الطلب المسبق مع تأخيرات كبيرة في الشحن ، تقدم شهر يوليو هذا النوع من خدمة توصيل القفازات البيضاء للعملاء المقيمين في نيويورك.)

التثبيت الفعلي لشهر يوليو هو أول شيء يميزه عن وحدة التكييف التقليدية. يجب تثبيت معظم وحدات النوافذ في مكانها وفي وضع مستقيم ، جزئيًا على الأقل ، بواسطة قوس خارجي والقوة الهابطة للنافذة. يتم توسيع ذراعي الأكورديون الصغار على جانب الوحدة لتوفير المزيد من الدعم ، ولكن في الأساس لا تفعل أي شيء سوى تغطية الفجوات الجانبية بشكل غير كاف. يتخلص يوليو من هذه الأذرع عديمة الفائدة لإطار قابل للتوسيع يتناسب مع نافذتك. يمكنك وضع الإطار داخل دعامة ، وإغلاق الجزء العلوي من نافذتك عليه ، ثم توسيع أو تضييق الجوانب بحيث تناسبها تمامًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، فإن تثبيت AC الخاص بك في الواقع يكون بسيطًا مثل دفع الوحدة في الفتحة المفتوحة ، حتى تسمع نقرة مرضية. إنه نوع النقر الذي يجعل إعادة سماعات AirPods الخاصة بك إلى حالة الشحن مرضية بشكل غريب ، ولكن لا يمكنك القيام بذلك إلا مرة واحدة في السنة.

بمجرد أن غادر سايغول ، ألقيت نظرة فاحصة على الوحدة نفسها. على عكس معظم وحدات التكييف التقليدية ، يضع مكيف الهواء لشهر يوليو شاشته على قمته بدلاً من المقدمة. بدلاً من المعلومات المرئية حول درجة الحرارة في غرفتك والشواية المكشوفة ، تُظهر لمحة أمام مقدمة شهر يوليو فقط أيًا من الألواح الأمامية المغناطيسية الثلاثة (البلاستيك الأبيض أو الخشب الأشقر أو النسيج الرمادي المائل للزرقة) التي اخترت التقاطها على. إنه امتداد شديد لوصف هذه الألواح بأنها مثيرة ، لكن الوحدة تمتزج مع أثاثي أكثر من أي وحدة تكييف أخرى استخدمتها. ومن الجميل ألا تضطر إلى النظر في الأوساخ. إذا كنت من النوع الذي ينسى إخراج مكيف الهواء الخاص به عند انتهاء الصيف ، فقد يخطئ شخص يزور شقتك بصدق بمكبر صوت جديد.

Louise Knight

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة إلى الأعلى