تكييف شارب

تكييف شارب للوطن العربي

كيفية اختيار النوع المناسب لوحدة التكييف لمنزلك

وفقًا لوزارة الطاقة الأمريكية ، ينفق أصحاب المنازل في جميع أنحاء البلاد 11 مليار دولار سنويًا لتشغيل مكيفات الهواء الخاصة بهم. يتم إنفاق الكثير من الأموال على الهواء البارد على مدار العام. عندما يحين وقت استبدال نظام تكييف الهواء الخاص بك ، يمكن أن يكون الوضع مربكًا.

تمثل وحدة التكييف الخاصة بك استثمارًا كبيرًا في منزلك وميزانيتك ، لذلك تريد بالتأكيد الحصول على قيمة أموالك. ولكن كيف تعرف أيهما مناسب لمنزلك؟ إن تقييم حجم وحدة التكييف ، والميزات عالية الكفاءة ، ومتطلبات المنزل ، والجودة ، والتكلفة ، وجميع الميزات الأخرى لأي نظام تكييف هواء كافية لجعل رأسك يدور. نحن هنا لنجعل الأمر بسيطًا وسهلاً لمساعدتك في اتخاذ أفضل خيار لعائلتك ومنزلك ومحفظتك.

أنواع وحدات التكييف

هناك ستة أنواع مختلفة من مكيفات الهواء تم تصميم كل منها لمساحة / سبب مختلف. هذه الأنواع الستة من وحدات التكييف هي التكييف المركزي الأساسي ، بدون قنوات ، ووحدة النافذة ، والوحدة المحمولة ، والهجين ، والحرارة الجوفية.

مكيفات الهواء المركزية

يجمع مكيف الهواء المركزي بين المبخر والمكثف والضاغط في وحدة واحدة يتم وضعها على سطح أو لوح خرساني بالقرب من الأساس. من الوحدة ، تقوم القنوات التي تمر عبر الجدار الخارجي أو السقف بسحب الهواء من داخل المنزل وإعادة الهواء المبرد إلى الداخل. يمكن أيضًا دمج هذا النوع من مكيفات الهواء مع مجموعة من ملفات التسخين أو فرن غاز طبيعي داخل المبنى.

مكيفات الهواء بلا مجاري الصغيرة

هذا اختيار جيد للمنازل التي ليس لديها مجاري الهواء. تجمع الأنظمة الصغيرة بدون مجرى الهواء بين ضاغط ومكثف خارجي مع وحدة معالجة هواء داخلية أو أكثر. يتم تركيب هذه الوحدات على الحائط مع إرفاق المنافيخ. تربط الأنابيب الوحدات الداخلية والخارجية وتدور غاز التبريد بينها.

تحتوي كل غرفة في منزلك على وحدة منفصلة تقوم بتبريد تلك الغرفة فقط ، على غرار وحدة النافذة. يمكن تركيبها بدون تمزيق الجدران ، والسماح بالتحكم في درجة الحرارة بشكل مستقل في كل غرفة. يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، ولكنها أكثر تكلفة إذا كنت تقوم بتبريد منزل بأكمله.

وحدة التكييف للنوافذ هي مجرد واحدة من أنواع عديدة من وحدات التكييف الموجودة في لويزفيل ، كنتاكي.
وحدات النافذة
هذه هي الأنواع الأكثر شيوعًا من وحدات التكييف في الغرف المفردة. يتم وضع جميع المكونات في صندوق واحد مع مقياس ترموستات واحد يتم تركيبه في فتحة مصنوعة في الحائط أو عتبة النافذة حيث توجد الوحدة.

الوحدات المحمولة

يشبه هذا نظام النافذة ، ولكن يمكن نقله من غرفة إلى أخرى. إنها قائمة بذاتها وقائمة بذاتها على الأرض بحيث يمكنك نقلها من غرفة إلى أخرى أو من شقة إلى أخرى. يستخدم فقط منفذًا للتشغيل ونافذة لإخراج هواء العادم.

مكيف الهواء الهجين

يتناوب النوع الهجين من أنظمة وحدات التكييف بين حرق الوقود الأحفوري واستخدام الكهرباء لتوفير المال والطاقة أثناء تشغيل النظام الخاص بك. في الصيف ، تعمل المضخة الحرارية كما تفعل عادةً ، وتسحب الحرارة من منزلك وتوزعها في الهواء الطلق. في فصل الشتاء ، يعمل نظام المضخات الحرارية الهجينة الخاص بك في الاتجاه المعاكس ، ويسحب الحرارة من البيئة الخارجية ويوزعها في منزلك.

التدفئة والتبريد الحرارية الأرضية

كطريقة أحدث للتدفئة والتبريد ، فإن تقنية الطاقة الحرارية الأرضية قادرة على استخراج الحرارة من تحت الأرض ونقلها إلى منزلك. يتم تثبيت لفائف حرارية أرضية عميقة في الأرض ويمكن استخدامها لتسخين وتبريد منزلك. في فصل الشتاء ، يتم استخراج الحرارة من الأرض ؛ في الصيف ، يتم استخراج الحرارة من منزلك وتوزيعها مرة أخرى على الأرض. هذا مستدام للغاية ، وموفر للطاقة ، ويوفر عمرًا أطول من الخيارات الأخرى.

Louise Knight

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة إلى الأعلى