تكييف شارب

تكييف شارب للوطن العربي

تتشارك متروبوليتان مع Sharp Air Purifiers لتوفير حماية إضافية للشركات والمنازل

تعمل مجموعة متروبوليتان على تنويع مجموعة منتجاتها باستمرار ، وتقدم الآن أجهزة تنقية الهواء من Sharp التي تأتي مع تقنية Plasmacluster Ion الفريدة الحاصلة على براءة اختراع.

في الوقت الذي تبحث فيه المؤسسات في أي صناعة عن الوسائل والخيارات لضمان سلامة موظفيها مع استئناف الأنشطة التجارية ، توفر مجموعة شارب لتنقية الهواء طبقة إضافية من الحماية.

إن تقنية Plasmacluster Ion التي صممتها Sharp وحصلت على براءة اختراع لها هي الحائزة على جائزة الاختراع المرموقة في حفل توزيع جوائز الاختراع الوطنية لعام 2008 الذي عقده المعهد الياباني للاختراع والابتكار (JIII).

قال رئيس مبيعات الشركات Hasalaka De Silva: “على عكس أجهزة التنقية الأساسية التي تأتي مع وحدات تكييف الهواء ، فإن تقنية Plasmacluster Ion ستعمل بالفعل على الفيروسات والبكتيريا الضارة التي لا تستطيع أجهزة التنقية الأخرى القيام بها”.

وأضاف أنه نظرًا للظروف الاقتصادية الحالية عندما يتم تقليص العمليات ويتعين على الموظفين العمل في أماكن قريبة أو في صناعات مثل الضيافة أو الصناعة الطبية ، يوفر Sharp Air Purifier طبقة إضافية من الحماية عن طريق إزالة الملوثات مثل مثل الجراثيم والفيروسات والغبار والعفن وأكثر من ذلك.

جانب إضافي آخر من تقنية Plasmacluster Ion من Sharp هو أنه من خلال محاكاة الطبيعة ، تنتج هذه التكنولوجيا أيونات إيجابية وسلبية باستخدام بخار الماء في الهواء الذي يرتبط بنشاط بالملوثات ويكسر سطحها قبل العودة إلى الهواء كبخار الماء.

بالإضافة إلى ذلك ، تم اعتماد سلامة وفعالية تقنية Plasmacluster Ion من قبل 31 مختبرًا عالميًا للاختبار.

بعد أن أدركت مجموعة متروبوليتان الحاجة الملحة لإنشاء وتشغيل الشركات ، أطلقت مجموعة Sharp لتنقية الهواء لدعم حلول الصحة البيئية العاملة الداخلية. يمكن شراء الأجهزة عبر الإنترنت من خلال موقع www.mcentre.lk ويمكن ترتيب خدمة التوصيل إلى المنزل.

المجموعة من خلال شركاتها الفرعية لها بصمة راسخة في كل قطاع صناعي تقريبًا في البلاد. في الآونة الأخيرة ، سعت متروبوليتان كمبيوترز ، ذراع تكنولوجيا المعلومات للشركة ، إلى اتباع نهج واحد لواحد مع عملائها وأطلقت mCentre كمركز واحد لتكنولوجيا المعلومات.

منذ إطلاقها ، توسعت mCentres إلى أكثر من 12 موقعًا في جميع أنحاء الجزيرة في محاولة لتقديم خدمة أفضل لعملائها وهي الآن تخدم العملاء عبر الإنترنت من خلال منصة التجارة الإلكترونية www.mcentre.lk.

Louise Knight

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العودة إلى الأعلى